تقوم موهيجان صن ببناء كازينو آخر في كونيتيكت

تقوم موهيجان صن ببناء كازينو آخر في كونيتيكت

يناير 19, 2020 Off By Administrator

تم الإعلان مؤخرًا عن بناء “متروغولدن ماير” منتجعات كازينو عالمية في سبرينجفيلد بولاية ماساتشوستس وسيتم افتتاحه في عام 2017. سيكلف المشروع شركة الألعاب الشهيرة ما يصل إلى 800 مليون دولار. بالإضافة إلى ذلك ، يجب أن يأتي ثلث عملاء كونيتيكت. كما ذكرت سابقًا ، لم يتمكن موهيجان صن من الفوز بالمزاد العلني لفتح كازينو في ماساتشوستس. لهذا السبب ، يخطط المشغل القبلي ، الذي يمتلك حاليًا أحد الكازينوهات العاملة في ولاية كونيتيكت ، لفتح آخر هناك. سيمكنها ذلك من التعامل مع المواقع الجديدة التي ستكون موجودة في البلد المجاور.

نوقشت الفكرة بعد أن صوت سكان ماساتشوستس لصالح قانون الكازينو الأسبوع الماضي. وقال كيفين براون ، رئيس قبيلة موهيجان ، إنه سيكون من الغباء عدم اتخاذ التدابير المناسبة لمنع الشركة من خسارة لاعبي كونيتيكت. اقترح ممثل الولاية المحلي بيجي سايرز مبنى قديم تم استخدامه في السابق لأغراض الرهان وكان بمثابة موقع محتمل للكازينو الجديد. إنه قريب من مطار برادلي الدولي وليس بعيدًا عن سبرينغفيلد. إذا تم وضع الموقع هناك ، فستجذب بالتأكيد عملاء ماساتشوستس.

بالنسبة إلى ماساتشوستس ، كان موهيجان صن أول شركة تبدي اهتمامًا ببناء كازينو قبل أربع سنوات من إقرار الحاكم ديفال باتريك لقانون الألعاب الموسَّع في عام 2011. وبعد عقد المشغل القبلي سبع سنوات ، فقد خسر في نهاية المطاف عروضًا لمطور وين ومقره نيفادا منتجعات كازينو الترخيص.

تم افتتاح أول موقع لموهيجان صن في عام 1996. كما ذكرنا سابقًا ، كان موهيجان صن أحد مشغلي الكازينو المرخصين في كونيتيكت ، وهو واحد من هذه الشركات. والثاني هو فوكسوودس ، التي تأسست في عام 1992. 20 ٪ من موهيجان يكرر الضيوف و 32 ٪ من فوكسوودس يكرر الضيوف من ماساتشوستس. إذا لم يتم اتخاذ التدابير المناسبة ، فإن هذه الأرقام ستنخفض بشكل كبير. بالإضافة إلى ذلك ، تظهر التحليلات أن الأداء المالي الحالي لكازينوهات لم يعد مرتفعا كما كان من قبل. لهذا السبب تبحث موهيجان وفوكسوودز عن طرق لتنويع خدماتهما غير المخصصة للألعاب لجذب المزيد من العملاء وعدم فقدان خدماتهم الحالية.

من المهم ملاحظة أن فتح كازينو كونيكتيكت جديد قد يكون أمرًا صعبًا للغاية بالنسبة لموهيجان. ويرجع ذلك إلى حقيقة أن القبائل العربية التي لديها أماكن من المرجح أن يكون المطلوب للحصول على الموافقة. بالإضافة إلى ذلك ، ينبغي إشراك السلطة التشريعية المحلية والحاكم.

تعمل موهيجان حاليًا في مشروع كازينو في عُمان قد يكلف الشركة ما يصل إلى 550 مليون دولار. يجب أن تكون في منطقة وادي هدسون.