بالا بالا باند هنود المهمة شريك في فندق وكازينو بورجاتا

بالا بالا باند هنود المهمة شريك في فندق وكازينو بورجاتا

ديسمبر 19, 2019 Off By Administrator

على الرغم من المشاكل العديدة في صناعة الألعاب في عُمان ، وافق المنظمون المحليون للتو على طلب يقدم كازينو القبيلة الهندية بكاليفورنيا المنتجات والخدمات في ولاية نيو جيرسي.

سيعمل المديرون بالشراكة مع واحد من أكثر مواقع الكازينو شعبية والتي ابتعدت عن الأزمة وهربت من الإغلاق. لسوء الحظ ، لم تتمكن أربعة مواقع أخرى من حل المشكلات ، مما أدى إلى الإفلاس.

في أي حال ، ستعمل بالا بالا باند هنود المهمة مع بورجاتا وستتاح للمقيمين فرصة الاستمتاع بمنتجات الألعاب عبر الإنترنت المختلفة.

وافق قسم تطبيق الألعاب على طلب مزود كاليفورنيا الانضمام إلى بورجاتا والبدء في بيع خدماته في حال الحديقة.

ما يجعل العقد غير عادي للغاية هو حقيقة أن بالا باند أوف ميشن إنديانز هي أول قبيلة هندية تقدم منتجاتها لسكان نيو جيرسي. وافقت السلطات على الطلب قبل أسبوع.

وقال جيم ريان ، الرئيس التنفيذي لشركة بالا ، إن سلطات كلا الكازينوهات ستسعى جاهدة لتوفير خدمات عالية الجودة وجعلها شعبية بقدر الإمكان. إنهم واثقون من أن الألعاب الجديدة ستؤتي ثمارها بالتأكيد.

كانت شراكة بورجاتا مع bwin.party ناجحة ، ومحللو السوق متحمسون لنتيجة التعاون بين كازينو بالا و بورجاتا.

تدير القبيلة كازينو بالا الشهير في سان دييغو ، كاليفورنيا ، وكانت السلطات على استعداد لنشر علامتها التجارية في ولايات أخرى. يبدو أنهم رأوا بورجاتا شريكًا تجاريًا موثوقًا به ، وكانت المناقشات بين الجانبين مثمرة.

ستستخدم القبيلة العربية رخصة بورجاتا. يجب أن يكون موقع palacasino.com عبر الإنترنت في غضون بضعة أسابيع. الآخر – palapoker.com سيصبح متصلاً بالإنترنت مطلع العام المقبل.

ومع ذلك ، فإن المواقع الحية الجديدة متوفرة فقط للمقيمين العمانيين. على الرغم من أن بالا و بورجاتا ستعملان بشكل وثيق معًا ، إلا أنه سيكون هناك فاصل بين موقعي بالا الجديدين وتلك التي أطلقتها بورجاتا.

تم تأسيس بالا التفاعلية قبل أكثر من عام ، وقد خططت السلطات مبدئيًا لتشغيل المنصة بالكامل قبل سريان قانون الألعاب الإلكترونية في كاليفورنيا.

وقال ريان إن جهود السلطات لا تزال تركز على التنافسية في سوق كاليفورنيا. عندما بدأوا يفهمون تفاصيل بالا التفاعلية ، كان هدفهم تقديم منتج متميز يشمل بشكل أساسي لاعبين من كاليفورنيا.

وأضاف الرئيس التنفيذي للشركة في كاليفورنيا أن القدرة على تقديم خدمات المقامرة في نيو جيرسي تعد بمثابة تقدم كبير لأنها تمنح الشركة مظهرًا موثوقًا ومستقرًا. يمنح الامتثال لقوانين ولاية نيو جيرسي الصارمة بالا التفاعلية الضوء الأخضر لتنمية أعمالها وتقديم الخدمات في ولايات أخرى في المستقبل المنظور.